حجز وحدات مشروع سولاس وطرق التقسيط

 حجز وحدات مشروع سولاس وطرق التقسيط


مشروع سولاس هو أحد أكبر المشروعات الإدارية التي تقام بقلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في حي المال والأعمال، وهو أحد أهم المشروعات الإدارية الاستثمارية الجديدة التي تضمن لك فرصة الاستمتاع بالهدوء بعيدًا عن الضوضاء معغ إطلالة متميزة على المساحات الخضراء. 

تصميم مشروع سولاس فاو

قد جاء تصميم Solas New Capital بصورة متميزة للغاية فيعد من أجمل المشروعات الإدارية التي تقع بقلب منطقة المال والأعمال، يطل هذا المشروع على مناظر طبيعية مثل الحدائق واللاند سكيب. 

يقام المشروع على مساحة كبيرة تبلغ 8000 متر مربع مخصص من أجل الوحدات الإدارية فقط فلا يضم المشروع وحدات تجارية أو طبية، وهي ميزة كبيرة لأصحاب الأعمال. 

سوف تجد مجموعة كبيرة من الوحدات بمساحات متعددة تبدأ من 42 متر مربع وتصل إلى 546 متر مربع، تم توزيعهم على سبعة من الطوابق المتكررة.

أسعار سولاس 

قد أعلنت شركة فاو الشركة المالكة للمشروع عن أنه قد تم فتح باب الحجز الفعلي للوحدات، بأسعار تنافسية لن تجد لها مثيل بالمشروعات الأخرى، مع وجود أفضل أنظمة السداد التي تصل إلى 8 سنوات. 

يبدأ سعر المتر داخل مشروع سولاس من 34 ألف و500 جنيه مصرى ويصل حتى 43 ألف و500 جنيه، لكن السعر النهائي للوحدة يحدد بناءًا على المساحة والموقع والإطلالة، وقد أعلنت الشركة المطورة عن وجود العديد من الخصومات التي تصل حتى 30% من سعر الوحدة في حالة الدفع الكاش.

يمكنك أن تقوم بدفع مقدم 10% ثم دفع 10% أخرى عند الاستلام ويتم سداد باقي المبلغ على 84 شهر.  

بذلك سوف تجد الوحدة الإدارية التي تتناسب مع نشاطك الإداري بأفضل أنظمة سداد متميزة.

موعد تسليم وحدات مشروع سولاس العاصمة الإدارية والتشطيب 

قد تم الإعلان عن بدء تسليم الوحدات الإدارية للمشروع بداية من شهر أبريل عام 2023، على أن يتم تسليم كافة الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس وتحتوي الوحدات على الآتي: 

كهرباء متطورة. 

تكييفات كهربائية. 

دهانات حديثة.

تم تزويد الوحدات اسقف جيبسوم بورد. 

الأرضيات بورسلين مغ موكيت النساجون هذا بالإضافة إلى HDF ألماني”.

إرسال تعليق

3 تعليقات