شقق اناكاجي العاصمة الإدارية

 


شقق اناكاجي العاصمة الإدارية

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية هو أحدث مشروعات شركة عقار مصر للتطوير العقاري أحد أكبر الشركات العقارية في مصر، قد تم بناء المشروع على مساحة 20 فدان وقد خصصت غالبيتها للمساحات الخضراء ووسائل الرفاهية التي يبحث عنها العملاء، وقد صممت شقق اناكاجي العاصمة الإدارية على الطراز النوبي الكلاسيكي، وسوف نتعرف أكثر عن المشروع خلال هذا التقرير.

موقع شقق اناكاجي العاصمة الإدارية  

تقع شقق اناكاجي العاصمة الإدارية في قلب الحي السكني الثامن والذي يتميز بالرقي والقرب من جميع الخدمات. 

يبعد المشروع مسافة ربع ساعة فقط عن الحى الحكومي، وعشر دقائق عن الحى الدبلوماسي، بالإضافة إلى القرب من دار الأوبرا والنهر الأخضر. 

تستطيع الوصول إلى مركز الخدمات في غضون خمس دقائق فقط. 

مساحات شقق اناكاجي العاصمة الإدارية

قد حرصت شركة عقار مصر على  تنوع شقق اناكاجي وذلك من أجل الحرص على تلبية رغبات كافة العملاء، لذلك وفرت الشقق العادية والدوبلكس والبنتهاوس بمساحات متعددة كالآتي: 

تبدأ مساحة شقق اناكاجي من 94 حتى 319 متر مربع.

تبدأ مساحة الشقق بنظام البنتهاوس من 124 متر مربع. 

بذلك سوف تجد المساحة التي تبحث عنها ما بين 800 وحدة سكنية عدد وحدات المشروع، الذي قسم على ثلاث مراحل، تضم المرحلة الأولى من المشروع 322 وحدة سكنية وتتكون من 10 عمائر، يتكون الدور الواحد من 3 شقق وتحتوي العمارة على 2 اسانسير.

أسعار شقق اناكاجي العاصمة الإدارية 

اسعار شقق اناكاجي العاصمة الإدارية هي أكثر ما يميز المشروع إذا قمنا بمقارنة الأسعار بقدر الخدمات والمميزات التي سوف تحصل عليها، بالإضافة إلى موقع المشروع والتسهيلات الكبرى في السداد والتي تصل لعشر سنوات. 

تبدأ اسعار شقق اناكاجي من مليون و 269 ألف جنيه وذلك للشقة التي تبلغ مساحتها 94 متر مربع، بالإضافة إلى وديعة الصيانة التي تمثل 8% من ثمن الوحدة ومبلغ 80 ألف جنيه جراج يقسط سعره على ثلاث سنوات. 

يبدأ سعر المتر داخل كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية من 13500 جنيه مصري، وقد تقرر أن يتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب، لكن إذا رغب العميل في التشطيب فسوف تقوم الشركة بتسليم الوحدة بالنظام الذي يرغب العميل فيه مغ تعديل الأسعار، وقد تقرر أن يتم التسليم في عام 2023.

إرسال تعليق

3 تعليقات